أوضحت تقارير صحفية بريطانية، مفاجأة بشأن راتب إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر ستيي الإنجليزي، بعد انتقاله إلي الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني.

ما هي قيمة راتب هالاند مع مانشستر سيتي ؟
وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن قيمة راتب هالاند مع مانشستر سيتي تصل إلي 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا شامل الإضافات والحوافز.

ونجح مهاجم مانشستر سيتي في خطف الأنظار منذ قدومه إلى صفوف مانشستر سيتي، وحقق العديد من الأرقام القياسية حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله 3 أهداف في المباراة الأخيرة في الدوري أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بنتيجة 6-3، ليصبح هالاند أول لاعب في تاريخ المسابقة الإنجليزية يسجل 3 هاتريك متتالية في ملعب الاتحاد.

ويتصدر هالاند ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا، جمعها من 10 مباريات، أي بفارق 7 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام، الذي يأتي في المركز الثاني.

مانشستر سيتي يواجه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
ويلتقي الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون، غدًا السبت، على ملعب «الاتحاد»، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

ومن المقرر وفقا لما ورد هناأن تذاع المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وساوثهامبتون في تمام الساعة في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق السيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، جمعها من 8 مباريات.