أنهى مسؤولو النادي الأهلي ملف صفقات الأهلي الجديدة 2022، بعد الاكتفاء بإبرام 3 صفقات وهم البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين ومصطفى سعد «ميسي»، وفقًا لما استقرت عليه لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويستعرض لكم أخر تطورات ملف صفقات الأهلي الجديدة 2022 بعدما اقترب غلق باب القيد في الساعات المقبلة.

تعاقد النادي الأهلي في أول صفقاته مع البوليفي برونو سافيو، قادمًا من صفوف نادي بوليفار، كما نجح في التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع بورنو سافيو بمقابل مادي وصل إلى مليون و800 ألف دولار، بينما حصل النادي على توقيع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد في صفقات تبادلية بين الناديين، إذ حصل سيراميكا كليوباترا على خدمات ثلاثي الأهلي أحمد ياسر ريان، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري فضلا عن اقتراب صلاح محسن بعد وضعه في قائمة انتظار الأهلي.

تجميد الصفقات المحلية ومفاوضات البرازيلي مارسينيو
وقررت إدارة النادي الأهلي تجميد ملف صفقات الأهلي بعد فشل مفاوضات النادي مؤخرًا مع الثنائي، البرازيلي مارسينيو، مهاجم نادي كاواساكي فرونتال الياباني، ومصطفى شلبي، مهاجم نادي إنبي.

وشهد الميركاتو الصيفي المنقضي ارتباط عدد كبير من اللاعبين بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي سواء أجانب أو محليين.
وارتبط اسم الرباعي أشرف بن شرقي، أحمد عادل ميسي، محمد رضا بوبو وإبراهيم عادل، ورغم دخول النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع الرباعي إلا أن الصفقات فشلت لأسباب مختلفة، حيث انتقل أشرف بن شرقي من الزمالك إلى الجزيرة الإماراتي، بينما استمر الثلاثي في فرقهم.

كما ارتبط اسم الثنائي، فايز سليماني، نجم منتخب جزر القمر ولاعب فريق كورتريك البلجيكي، وفقا لما ورد هنا وجيرلان بيريرا، لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، إلا أن مفاوضات الأهلي لم تكتمل وفقًا لرغبات السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.