لم يعد فريق ليفربول مناسبًا لطموحات محمد صلاح.. هذا ما قالته جماهير الريدز بعد خسارة الفريق من آرسنال في مباراة الأمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولم يقدم محمد صلاح المستويات المطلوبة منه، بينما استبدله المدير الفني يورجن كلوب وسط حالة من الجدل أثيرت عن تراجع مستوى صلاح والفريق ككل.

اعتلى آرسنال الصدارة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي بينما جاء توتنهام ثالثًا وتشيلسي رابعا ومانشستر يونايتد في المركز الخامس ونيوكاسل في المركز السادس.

ليفربول تراجع للمركز العاشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات في أسوأ انطلاقة له منذ سنوات عدة.

ماذا قدم محمد صلاح هذا الموسم؟
النجم المصري محمد صلاح سجل 4 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، بواقع هدفين في مباراتي فولهام، ومانشستر يونايتد بالدوري، وهدفين في دوري الأبطال أمام أياكس أمستردام ورينجرز، وصنع 4 تمريرات حاسمة في الدوري فقط.

وتعتبر هذه الأرقام هي الأقل لـ محمد صلاح مقارنة بنسخ الأعوام الماضية، التي حقق محمد صلاح فيها تفوقًا كبيرًا في التسجيل وصناعة الأهداف وفاز بجائزة هداف الدوري 3 مرات، وأفضل صانع ألعاب مرة.

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟
وفي ظل تلك النتائج قد يبتعد محمد صلاح عن المنافسة على الألقاب التي يفضلها، حيث أشارت تقارير إلى اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن الفريق.

وطالب محبو محمد صلاح، الفرعون المصري بالقفز من السفينة الغارقة حفاظًا على مكتسباته مع ليفربول وبحثًا عن فرصة مهيأة مع فريق آخر لتحقيق مجد جديد.

ويخشى صلاح من فقد فرصة اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا مع استمرار النتائج على نفس الوتيرة، حيث يصعد للمشاركة في البطولة أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي.

3 أندية تطلب محمد صلاح
صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت إن إدارة فريق ليفربول مستعدة لقبول مبلغ 75 مليون استرليني، من أجل بيع محمد صلاح، لتفادي مزيد من الخسائر في ظل مستوى الفريق الذي لا يبشر بالخير.

ووفقًا لتقارير فإن 3 أندية مستعدة للحصول على خدمات الفرعون المصري..

ريال مدريد
فريق ريال مدريد في نسخته الحالية يبحث عن جناح أيمن ليوازي الجناح الأيسر فينيسيوس جونيور، في ظل الاعتماد على لاعب الوسط فالفيردي ليشغل هذا المركز.

وستصبح الفرصة مهيأة لصلاح في تشكيلة المدرب أنشيلوتي إذا تمكن من الرحيل إلى مدريد.

باريس سان جيرمان
في ظل سعي النادي لتحقيق فريق الأحلام الباريسي، قابل محمد صلاح عرضا من باريس سان جيرمان قبل التجديد لفريق ليفربول لكن الأمور لم تكتمل.

وإذا لعب صلاح برفقة ميسي وامبابي ونيمار في باريس سان جيرمان ستصبح تشكيلة تاريخية بالفعل.

يوفنتوس
فريق يوفنتوس يقبع في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي، وفقا لما ورد هنا ويحتاج في فترة الانتقالات المقبلة لانتدابات مهمة ولاعبين لتعويض مراكز النقص في الفريق، وبالتأكيد محمد صلاح سيكون خيارًا مهمًا للفريق.