يشعر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري، داركو نوفيتش، بنغصة بسبب الهدف القاتل الذي سجله النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة من مباراة الذهاب في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز بهدف نظيف سجله المدافع، محمد عبد المنعم، برأسية قبل صافرة الحكم الجزائري، لحلو بن براهيم، ليمنح المارد الأحمر الفوز قبل مباراة العودة في الأسبوع المقبل في القاهرة.

وتواصل “btolat.com” وفقا لما ورد هنا مع نوفيتش للحديث عن رأيه في المباراة وفوز الأهلي المتأخر وقال: “من الصعب تقبل الهزيمة في آخر 30 ثانية أمام الأهلي خاصة وأننا قدمنا مباراة كبيرة للغاية”.

وتابع: “حاولت أن أبقي لاعبيني في حالة من التركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة ولم أجلس لحظة واحدة على مقاعد البدلاء، ولكن في النهاية، خسرنا”.

وعن أداء الأهلي في المباراة: “قدم الفريق مباراة رائعة، خاصة في وسط الملعب بفضل لاعب مثل، أليو ديانج، كذلك عمرو السولية لقد تحكما في المباراة بسهولة”.

وأضاف: “ما أعجبني أكثر هو صفقة الأهلي الجديدة سافيو وكيفية تحركه بين الخطوط، لقد فاجأني مارسيل كولر بالدفع ببعض اللاعبين الجدد منذ بداية المباراة ولكن أداءهم كان طبيعيًا مع المدرب الجديد وبداية الموسم، لأن الجميع يرغب في إظهار كل قدراته الفنية”.

وبسؤاله “هل هو راضٍ عن أداء لاعبي الاتحاد المنستيري في المباراة؟”، رد: “نعم، راضٍ لأننا لم نمنح الأهلي الكثير من المساحات في خط الدفاع، لم تكن هناك فرصة كثيرة على مرمانا”.

كولر ولاعبي الأهلي يحتلفون بالهدف القاتل

وواصل تصريحاته: “كنا نقدر الأهلي كثيرًا في المباراة، لأنه فريق كبير للغاية ويستطيع دائمًا خلق فرص خطيرة على مرمى المنافس، لأن لديه العديد من اللاعبين المميزين”.

وعن نتيجة المباراة: “كنا نستحق التعادل السلبي 0-0، اعتقد أنها كانت نتيجة عادلة وكنا نريد انتهاء المباراة عند ذلك لنضع لاعبي الأهلي في ضغط في العودة”.

وأتم: “علينا أن نحضر الآن للمباراة المقبلة بطريقة مختلفة بعد الهدف الذي سجله الأهلي، لكنني أثق في قدرة لاعبي الاتحاد المنستيري في تحقيق نتيجة إيجابية وربما العودة في الإياب”.