يدرس الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وضع محمد صلاح، على مقاعد بدلاء فريقه في مواجهة غد الأربعاء، أمام جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، في الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، في محاولة منه لإراحة النجم المصري قبل الصدام الصعب في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

كلوب يدرس إراحة محمد صلاح أمام رينجرز بدوري أبطال أوروبا
ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو»، فإن كلوب يتحرك لإنقاذ ليفربول بورقة محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي، وفقا لما ورد هنا إذ ستكون إراحة الفرعون مفيدة في مواجهة الغد بدوري الأبطال، على أمل أن يعود بشكل قوي في صدام السيتي، المقرر له يوم الأحد المقبل.

 

وأضافت الصحيفة، أن المدرب الألماني يعرف إمكانات محمد صلاح، الذي يعاني حاليا من تراجع في المستوى، وبالتالي فإن جلوسه بديلا في مباراة الغد بالشامبيونزليج قد يجعل اللاعب يلتقط الأنفاس ويظهر بشكل قوي في مواجهة مانشستر سيتي بالبريميرليج.

حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. تايلور يدير اللقاء
من جهة أخرى، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، المقرر لها في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، في الجولة 11 من البريميرليج.

 

ويدير أنتوني تايلور مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ويعاونه كل من: جاري بيسويك وآدم نان، والحكم الرابع آندي مادلي، ويتولى تقنية الفيديو، دارين إنجلاند، وحكم الفيديو المساعد سيمون بينيت.