ينتظر متاعبو الدوري الإنجليزي حول العالم، حلول الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة من يوم الأحد المقبل 16-10-2022، من أجل مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، في قمة مواجهات الجولة الـ 11 بالبريميرليج.
تقام المباراة المنتظرة على ملعب «آنفيلد» حصن ليفربول.

واستفاق ليفربول على حساب رينجرز الاسكتلندي، حيث فاز الفريق الإنجليزي بسباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويأمل ليفربول للفوز في المباراة النارية التي ستجمعه بنظيره مانشستر سيتي، ليس فقط من أجل تحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ولكن من أجل تجنب حدوث رقم سلبي في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي.

شهدت آخر خمس مواجهات في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، على إخفاق الريدز في تحقيق الفوز في أى منها، حيث تعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

وفي حال فشل ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في المباراة القادمة، فبذلك سيكون أخفق في تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويعول ليفربول على استفاقة محمد صلاح، وفقا لما ورد هنا حيث سجل الدولي المصري ثلاثة أهداف «هاتريك» في سباعية أمس الأربعاء في شباك رينجرز، ليكون أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.