عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع البرازيلي، برونو سافيو، لاعب الفريق، خلال الساعات الماضية، تحدث فيها عن أزمته واحتمالية إيقافه خلال الفترة المقبلة، بعد اشتباكه مع حكم خلال وجوده مع فريقه السابق بوليفار في الدوري البوليفي.

وكشفت تقارير صحفية من بوليفيا، أن المحكمة التأديبية الرياضية في بوليفيا أعلنت غياب المهاجم برونو سافيو، عن الإدلاء بأقواله في دعوى الاعتداء الجسدي على الحكم جاد فلوريس، وأوضحت أن نادي بوليفار أعلن أنه تم استدعاء سافيو للإدلاء بأقواله حول الأحداث، لكن اللاعب غاب بسبب تواجده في مصر حاليًا، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى إيقافه.

الإدارة تتابع أزمة برونو سافيو
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي إن مدير الكرة بالقلعة الحمراء، طالب اللاعب بنسيان كل هذه الأمور، والتركيز مع الفريق لمواصلة تقديم المستوى الجيد مع الفريق.

وأكد أن عبد الحفيظ، شدد على اللاعب البرازيلي برونو سافيو أن الإدارة تتابع الموقف بشكل كامل حول الأزمة، وعليه التركيز في الملعب فقط، ولا يهتم بما يدور في الإعلام خلال الفترة الحالية، وأن يتحلى بالصبر.

مدير الكرة بالأهلي يطالب سافيو بمزيد من الجهد في المباريات
وأوضح المصدر أن مدير الكرة بالأهلي، أبلغ اللاعب بأن الجهاز الفني يعول على اللاعب كثيرًا بعد الأداء الذي ظهر به في أول مباراة، كما أن الجماهير بدأت تنتظر مشاركته في المباريات لمساعدة الفريق وتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

سافيو خلال مشاركته في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي

وشارك برونو سافيو المنضم حديثَا للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في أول مباراة رسمية مع المارد الأحمر أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وفقا هنا بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وظهر اللاعب بشكل جيد نال به استحسان الجميع