تفاعلت جماهير فريق ليفربول مع أداء النجم المصري محمد صلاح، في مباراة اليوم ضد وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

وشارك محمد صلاح في المباراة بأكملها، وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل ولكن الحظ لم يحالفه.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام وست هام

وكتب أحد جماهير ليفربول عبر موقع “تويتر”: “لا يجب أن يلعب ميلنر في المنطقة اليسرى، هو سيئ هناك، يجب أن يلعب في الجانب الأيمن، يجب أن يركز صلاح أكثر، لديه الكثير من الفرص، هندرسون لا يزال يلعب 90 دقيقة، لا أعرف بما يفكر فيه كلوب”.

وأضاف ثانِ: “غريب كيف يحب صلاح دائمًا الالتفاف وتوجيه تسديداته، لكن نونيز يصوب بحذائه بشكل مباشر”.

وواصل ثالث: “فيرمينو رائع لكن يجب أن نبدأ اللعب مع صلاح في قلب الهجوم مع نونيز”.

وقال رابع: “نونيز وأليسون أبطال مباراة اليوم، أنا أكثر قلقًا بشأن مستوى محمد صلاح، لم يكن هو نفسه منذ كأس الأمم الإفريقية”.

وكتب خامس: “صلاح ليس لاعب رقم 9 (مهاجم صريح)، عندما خرج فيرمينو كان الرجل يغرق، فهو بحاجة إلى شريك مهاجم للبقاء في العمق”.

وأوضح مشجع آخر: “من وجهة نظري، شعرت أن نونيز كان يجب أن يظل مع صلاح للحفاظ على المزيد من التهديد”.

وكتب آخر: “كان محمد صلاح أفضل هداف وصانع أهدافَا في الموسم الماضي، أتخيل أن يورجن كلوب كان يأمل أن يستمر صلاح في اللعب مع داروين نونيز كمهاجم رئيسي، لم ينسجما معًا بعد ولكن لديهما الوقت وبمجرد حدوث ذلك، ستأتي الأهداف”.

ووجه مشجع نصيحة لـ محمد صلاح، قائلًا: “كان نونيز استثنائيًا الليلة، الفتى يواصل التحسن، إنه لا يعطي الفريق المنافس الفرصة للبناء من الخلف، لقد نجح في تحسين تمركزه وتسديداته، أظن أن محمد صلاح يحتاج إلى تكوين علاقة مع الصبي وسيسجل”.

وكتبت مشجعة وفقا لما ورد هنا: “أعتقد أن نونيز لعب بشكل جيد، كانت مشاركته لـ90 دقيقة مهمة من أجل ثقته، لا أفهم كيف غادر فيرمينو وترك صلاح بمفرده”.