بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا بغياب 7 لاعبين في مواجهة غريمه التقليدي الأهلي، ضمن منافسات كأس السوبر المصري، المقرر له يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في السوبر
وضربت الغيابات صفوف الزمالك بشكل مفاجئ قبل أسبوع من مواجهة غريمه التقليدي الأهلي، ضمن منافسات كأس السوبر المصري، حيث تأكد غياب بعض اللاعبين بشكل نهائي، وآخرين من المحتمل تواجدهم، وذلك على النحو التالي:

ثلاثي تأكد غيابه عن مواجهة الأهلي
محمود حمدي الونش، يغيب حوالي 3 أشهر، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة.
السنغالي إبراهيما نداي، يغيب حوالي شهر، لإصابته في غضروف الركبة.
نبيل عماد دونجا، يغيب لإصابته بقطع في غضروف الركبة، وخضوعه للتأهيل في قطر.
رباعي من المحتمل تواجده
عمرو السيسي، غادر مران الزمالك بالأمس بعد إصابته في القدم، ويخضع لفحوصات لحسم موقفه.
حسام عبد المجيد، محمد طارق، حسام أشرف.. انضم الثلاثي للمنتخب الأوليمبي الذي غادر لمواجهة منتخب إي سواتيني، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.
ويخوض المنتخب الأوليمبي مباراة الذهاب بعد غد الأحد ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، وفقا لما ورد هنا ويحاول الزمالك استعادة خدمات الثلاثي أو بعضهم لخوض مباراة كأس السوبر أمام الأهلي، المقرر لها 28 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الزمالك بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وبعدها تطير بعثة الفارس الأبيض إلى الإمارات لخوض كأس السوبر.

ويضرب قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك موعدًا يوم الجمعة المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، على لقب كأس السوبر المصري.