علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على الهزيمة من نوتينجهام فورست في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدف نظيف أمام أصحاب الأرض اليوم، ولم يقدم الريدز الأداء المنتظر منه بمشاركة جناح الفريق الأول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح.

نوتينجهام فورست يفوز على ليفربول

وتحدث كلوب بعد نهاية المباراة لشبكة “BT Sport”، وقال: “يمكنني تحليل الأداء ولكن ليس لدي تفسير لتلك النتيجة”.

وتابع: “كان علينا استغلال الكرات الثابتة التي سنحت لنا، كان لدينا الكثير من اللاعبين داخل منطقة الجزاء وكانت أمامهم حرية الحركة مثل فيرمينو، فان دايك، كانا يجب عليهما وضع الأمور في نصابها، كانت هناك 6 فرص للتسجيل ولم نستغلها”.

وأضاف كلوب: “لقد استقبلنا هدفًا من خطأ كبير من دفاعتنا، أعطيناهم كل الفرص من خلال التمريرات الخاطئة ونجحوا في غلق وسط الملعب، كان علينا الفوز اليوم لكن لم نفعل”.

وعن منافسه ستيف كوبر: “مدرب رائع ولديه فريق مميز، ولكن كان علينا الفوز هنا”.

وواصل تصريحاته: “لقد أجرينا الكثير من التغييرات لكننا لم نؤد بأفضل طريقة ممكنة، بعيدًا عن كوننا نلعب 3 مباريات في الأسبوع بتشكيل محدود للغاية بسبب الإصابات”.

وعن تياجو ونونيز: “من المفترض أن يعودان يوم، الأربعاء، أمام أياكس أمستردام”.

واستمر: “أصيب تياجو بالعدوى طوال الليل، كان علينا اتخاذ قرار بإراحته، بينما قمنا باستبدال هندرسون لأنه عائد من الإصابة منذ فترة قصيرة”.

وأتم تصريحاته وفقا لما ورد هنا: “آمل في عودة لاعبين أو ثلاثة قبل مباراة أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا، من أجل وجود بعض الخيارات أمامنا”.