أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام أسوان اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على أسوان بهدفٍ وحيد سجله علي معلول من ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كانت مباراة صعبة، ولعبنا الربع ساعة الأولى بشكل جيد حتى أحرزنا الهدف، وبعد ذلك ارتكبنا أخطاء كثيرة جدًا في التمرير، وصعبنا اللقاء على أنفسنا”.

 

وأضاف: “مشكلة عدم التركيز استمرت حتى آخر المباراة، في الهجوم وعدم إنهاء الفرص، وأيضًا أخطاء في الدفاع جعلتنا نشعر بالتوتر حتى آخر اللقاء”.

وتابع: “نحتاج للعمل أكثر على نقطة التركيز، وبالتأكيد كانت هناك نقاط إيجابية في المباراة لكن هذا ليس ما أريده، أنا أريد أفضل من ذلك”.

وأردف: “كل لاعب داخل الملعب عليه مسؤولية تجاه الفريق أن يكون مركزًا طوال اللقاء وليس في أوقات وأوقات أخرى لا، في النهاية أنا سعيد بالفوز وتحقيق الثلاثة نقاط”.

واستأنف: “لا أستطيع أن أدخل رؤوس اللاعبين لأعرف بماذا يفكرون، وأنا لم أكن أفكر في مباراة الزمالك، منذ أن وقعت على عقد تدريب الأهلي والجميع يسألني عن مواجهة الزمالك، وهذه ليست طريقة تفكيري، أنا لا أفكر إلا في المباراة القادمة ثم التي تليها ولا أفكر فيما أبعد من ذلك”.

ووصل مدرب الأهلي: “التغييرات في مباراة اليوم ليس لها علاقة بمباراة الزمالك، وأردت أن أغير في الناحية الهجومية”.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل في الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري.

وأضاف المدرب السويسري: “أسوان دافع بشكل جيد، وأنا شاهدتهم في المباراة الماضية، فهم يُدافعون بشكل جيد، ونتيجة 1 – 0 ساعدتهم على إبقاء الأمل في تسجيل هدف التعادل، وأنا لا أريد أن نظل تحت هذا الضغط، وأريد أن نُسجل أهداف لكي نطمئن ولا نظل مضغوطين حتى أخر اللقاء”.

وأوضح: “تغيير أليو ديانج لأنه شعر بشد في العضلة الخلفية، ولم أرد أن أجازف به رغم أنه كان يريد أن يستمر”.

وأشار: وفقا لما ورد هنا “أنا موجود منذ فترة أقل من 6 أسابيع، والموسم بدأ من فترة صغيرة، ولا مجال للحديث عن الإرهاق، فالمشكلة في العقلية، وأنا مازلت أتعرف على اللاعبين، وسأتحدث معهم بشكل منفرد لأنهم يجب أن يعلموا أن هذا الأمر لن يجدي نفعًا بأن تظل المباراة معلقة بهذا الشكل حتى نهايتها”.