تعرض فريق ريال مدريد لأول هزيمة له في الموسم الحالي، حيث خسر أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

واستضاف ملعب “ريد بول آرينا” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة، حيث خسر ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما لايبزيج فيقع في المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن شاختار صاحب المركز الثالث، حيث يتنافسان على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

وبدأ لايبزيج تهديده الهجومي مبكرًا، حيث سدد إميل فورسبيرج الكرة في الدقيقة الأولى تجاه مرمى ريال مدريد، ولكن تيبو كورتوا تمكن من التصدي لها.

وفي الدقيقة الخامسة، استقبل تشواميني الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها برأسه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى خارج الملعب.

وسنحت فرصة جديدة لصالح ريال مدريد، في الدقيقة التاسعة، حيث سدد رودريجو الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق العارضة.

وتمكن لايبزيج من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 14، عن طريق جفارديول، حيث سدد أندريه سيلفا الكرة برأسه بطريقة قوية وتصدى لها كورتوا، لترتد وتصل إلى جفارديول الذي نجح في تسجيلها بنجاح برأسه.

وفي الدقيقة 16، كاد لايبزيج أن يسجل الهدف الثاني عن طريق نكونكو، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب وراوغ كورتوا، وسدد الكرة من خارج المنطقة، ولكنها مرت للخارج.

وبعد ذلك بدقيقتين، تمكن نكونكو هذه المرة من استغلال فرصته حيث سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة ثم سكنت الشباك.

وحاول فينيسيوس جونيور تهديد مرمى لايبزيج بعدما سدد الكرة تجاه مرمى الخصم، في الدقيقة 25، ولكنها مرت بعيدة.

وتمكن فينيسوس جونيور من تقليص الفارق، قبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 44، حيث سجل هدفًا لصالح ريال مدريد.

الهدف جاء بعدما تمكن أسينسيو من الدوغل داخل منطقة الجزاء، ومرر الكرة تجاه فينيسيوس الذي سددها بدوره برأسه لتهز الشباك الألماني.

وكاد تيمو فيرنر أن يسجل الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة 71، حيث تلقى الكرة من نكونكو وسددها تجاه المرمى، ولكنها بعيدًا عن المرمى.

ونجح تيمو فيرنر في تسجيل هدف لايبزيج الثالث، في الدقيقة 81، لتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الثاني، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد تعرض رودريجو للعرقلة داخل المنطقة، ونفذها اللاعب بنجاح، ولكنها لم تغير في النتيجة حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح الفريق الألماني.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في المركز الأول في المجموعة السادسة، وفقا لما ورد هنا بينما ارتفع رصيد لايبزيج إلى 9 نقاط في المركز الثاني، ليواصل منافسة شاختار على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة إلى ثمن النهائي.