عقد اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي، بـ ستاد هزاع بن زايد، والذي يستضيف اللقاء، بحضور مجدي الشيخ، مراقب المباراة، ومحمد زاهر، مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبي الناديين.

مباراة السوبر المصري
وانتهي الاجتماع، بالاتفاق على الزي الرسمي الذى سيرتديه كل فريق، ونتج عنه ارتداء نادي الزمالك صاحب الملعب في المباراة الزي الأزرق الكامل، فيما يرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض.

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك، جوسيفالدو فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفريق تأقلم سريعا وأصبح على أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي على ستاد هزاع بن زايد، في مباراة السوبر المحلى المقرر إقامتها في السابعة مساء غدٍ الجمعة في الإمارات.

وأشار فيريرا إلى أن مباراة السوبر في عام 2015 شهدت أحداث كثيرة وركلة جزاء كهربا التي أهدرها، لافتًا إلى أنه في ذلك الوقت كان شابا صغيرا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل أكبر.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: الزمالك بطل الدوري والكأس، وتأقلمنا على الجو في الإمارات سريعا، وشرف لي التواجد في الإمارات وخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وفقا لما ورد هنا متابعًا: لدينا نية الفوز ببطولة السوبر والاستعدادات تسير بشكل جيد، والفرق الوحيد عن الاستعداد لمباريات الدوري أننا سنلعب غدا أمام جماهير كبيرة وفي احتفالية مميزة.