تحدث خالد الغندور نجم فريق الزمالك الأسبق، عن التفاصيل الصغيرة التي ستحسم مباراة كأس السوبر المحلي التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تنطلق مباراة كأس السوبر المحلي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد.

وقال خالد الغندور في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن مباراة القمة، لا يوجد فيها أي توقعات، مباراة صعبة على الطرفين لم يقدما أعلى مستوى حتى الآن ما زالنا في أول الموسم الظروف واحدة بين الفريقين.

واستكمل حديثه، هناك غيابات في الفريقين، أليو ديانج في الأهلي ومحمود حمدي الونش، في الزمالك، تفاصيل صغيرة ستحسم هذه البطولة، من خلال تشكيل الفريقين، والتغييرات.

وأردف خالد الغندور تصريحاته، وفقا لما ورد هنا لم يكون هناك فوارق كبيرة، طريقة قراءة المدربين للمباراة، وتحكيم عادل ووضع التشكيل المناسب للفريقين.

وأوضح خالد الغندور، أعتقد أن المباراة من الممكن أن تلجأ لركلات الجزاء، وقتها الحسم سيكون بين اللاعبين وحارس المرمى، أتمنى الفريقان يقدمان مباراة جيدة، والأفضل سيفوز وبالطبع كزملكاوي أتمنى فوز الزمالك.

أما عن تأثر الأهلي بغياب أليو ديانج، بالطبع سيكون لاعبًا مؤثر، لأنه شايل نص ملعب الفريق الأحمر، خاصة في ظل دوره المهم، الذي يستطيع من خلاله فرض شخصية الفريق.

أما أن توقعاته للاعب الذي سيحسم المباراة من جانب الزمالك أجاب، هناك لاعبين كثر، أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وسيف الجزيري إلى جانب شيكابالا، والأهلي أيضًا يمتلك لاعبين كبار أمثال شادي حسين وبرونو سافيو، وعمرو السولية وعلي معلول.