هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتقديم استقالته من رئاسة نادي الزمالك، خلال الساعات المقبلة، ردا على الحجز على أرصدة النادي، من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وعلم القاهرة 24، أن مرتضى منصور سوف يعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد قليل، ويعرض خلالها استقالته، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النادي حاليا، بعد الحجز على الأرصدة.

وكشف مصدر داخل النادي، أن هناك استياء كبير من قبل رئيس نادي الزمالك، في ظل رفض التظلم الذي تقدم به، والوضع المالي السيء الذي يعيشه النادي في الوقت الحالي، خاصة في ظل احتياج جميع الفرق لموارد مالية سواء لكرة القدم أو الألعاب الأخرى.

رفض تظلم نادي الزمالك على حكم الحجز
جدير بالذكر أن المحكمة المختصة، رفضت تظلم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية.

وكانت المحكمة أصدرت قرارا خلال الجلسة الماضية، بتأجيل نظر الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك، للنطق بالحكم فيها خلال جلسة اليوم الموافق 30 أكتوبر مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس.

وأكدت المحكمة خلال نطق القرار أنها قررت استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وفقا لما ورد هنا بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، الصادرة لصالح الأخير.