أعلن نادي النصر الإماراتي إقامة بطولة «دبي سوبر 2022»، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، على استاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي، خلال فترة توقف الدوريات المحلية بسبب كأس العالم.

وتشارك في البطولة أندية ليفربول وآرسنال الإنجليزيين، وميلان الإيطالي، وليون الفرنسي، ومن المقرر أن تقيم تلك الفرق معسكراتها في دبي خلال ديسمبر المقبل، استعدادًا لمشاركتها الرسمية التالية.

وتشارك الأندية الأربعة في البطولة بكافة النجوم، باستثناء اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2022.

ويعني ذلك تواجد النجمين المصريين محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومحمد النني، متوسط ميدان آرسنال، والجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان.

وتم الإعلان عن البطولة خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي النصر، اليوم، بتواجد كل من سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ومروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة نادي النصر.

ومن جهته، كشف ليفربول عن برنامجه في الإمارات، حيث كتب على موقعه الرسمي: «سيقضي أعضاء الفريق الأول الذين لن يشاركوا في كأس العالم 12 يومًا في الإمارات أثناء فترة التوقف».

وأضاف: «سينضم لاعبو الريدز المشاركون في كأس العالم إلى المعسكر في دبي، بمجرد انتهاء مشاركة منتخب بلادهم في المونديال».

وتابع: «بالإضافة إلى التدريبات في الطقس الدافئ، سيلعب ليفربول أيضًا ضد أوليمبيك ليون وميلان في بطولة ودية تسمى كأس سوبر دبي، كما سيشارك آرسنال بالبطولة، لكنه لن يلعب ضد الريدز».

واختتم وفقا لما ورد هنا: «سيلتقي رجال يورجن كلوب مع ليون الفرنسي لأول مرة يوم الأحد 11 ديسمبر، ثم يواجهون ميلان يوم الجمعة 16 ديسمبر».