وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسائل نارية بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، مطالبًا برفع الحجز على أرصدة النادي، حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته المالية.

وقال «منصور»، في فيديو نشره على صفحته عبر موقع «يوتيوب»: «أنا بقول لبعض الجماهير اللي بتهاجم مجلس الإدارة بسبب خسارة فريق السلة، القادم أسوأ، النادي مفيهوش جنيه، 3 أشهر نقاتل من أجل دفع رواتب العمال والموظفين ودفع مقدمات عقود اللاعبين، لكن إحنا لدينا طاقة، النادي بيتدمر وبينهار».

وأضاف: «هناك ملايين للنادي محجوز عليها في البنوك، لا نستطيع التصرف فيهم بسبب الحجر على أرصدة النادي من ممدوح عباس».

واستعرض رئيس الزمالك صورًا لعدة مخاطبات رسمية من اتحاد الطائرة واتحاد السلة ومن مصلحة الضرائب تتضمن مبالغ مالية يتعين على النادي سدادها، قائلا: «لن نستطيع الوفاء بتلك الالتزامات بسبب الحجز على أرصدة النادي».

وأشار: «رغم الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، نجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس، وكلنا عارفين خسرنا السوبر إزاي، من خطأ دفاعي، والزمالك هو الذي كان يهاجم طوال المباراة والهدف الثاني للأهلي جاء في الدقيقة الأخيرة من هجمة مرتدة».

وأكد مرتضى منصور أن الجمهور الذي يهاجم الإدارة حاليا ليس جمهور الزمالك الحقيقى، وعلى من يُهاجم أن يقوم بفك الحجز على أرصدة النادي ثم يطالبون بالانتصارات والبطولات.

وأشار إلى أن هناك جلسة استئناف منتظرة، يوم الأربعاء المقبل، على قرار الحجز الموقع على أرصدة نادي الزمالك.

واوضح: «حسين لبيب، رئيس اللجنة السابق للزمالك، سدد 12 مليون جنيه لممدوح عباس، من المديونية التي يطالب بها النادي، ولم يخطرنا بدفع هذا المبلغ».

وتابع: «في نادي بيتدلع بياخد اللي هو عاوزه من الرعاية، وفي نادي (بيتفعص) والكل بيتفرج»، مضيفًا: «هذا اجتماع مجلس إدارة وسنتخذ قرارات لأن النادي بينهار».

وأردف: «هناك ملايين للزمالك في البنوك، وأنا لم أحصل على فلوس رعاية حتى الأن، الشركة الراعية تضغط علينا من أجل الموافقة على قبولها عرضها برعاية الزمالك مقابل 30 مليون جنيه، مع خصم 20% بالإضافة إلى الضرائب، مما يعني أن الزمالك سيحصل في الموسم على 15 مليون جنيه، وهذا ليس ثمن لاعب»، مؤكدًا :«الزمالك لن يرضخ ويوقع عقدا مع الشركة الراعية بهذا المبلغ.. في ناديه بتجبله رعاية بنك وبعض الشركات وإحدى شركات الاتصالات، والنادي التاني عاوز توقع معاه ب15 مليون جنيه!، لن نوافق على هذا العرض».

واختتم مرتضى منصور، تصريحاته قائلا: وفقا لما ورد هنا «سننهي الاجتماع ثم نخبركم بكافة النتائج والقرارات التي تم التوصل إليها».