كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن سبب حصوله على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب مباراة الأرجنتين والإمارات الودية.

وأدار إبراهيم نور الدين، مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، التي أقيمت مساء الأربعاء، على استاد محمد بن زايد، في أبوظبي، في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022، التي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال «نورالدين»، في تصريحات ببرنامج «اللعيب» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «أنا مباخدش حاجة من حد، أنا مصري اللي عاوز ياخد مننا، إنما إحنا مبناخدش حاجة من حد».

وأشار: «أشكر الاتحاد الاماراتي على اختياره للطاقم التحكيم المصري لإدارة المباراة وثقته في طاقم التحكيم المصري بشكل عام»، وفقا لما ورد  مضيفًا: «تنظيم المباراة كان على أعلى مستوى وأتمنى أن نرى الدوري المصري بهذا التنظيم والنقل التليفزيوني».

وأكمل: «اختياري لإدارة المباراة عوض من ربنا على عدم ذهابي لكأس العالم، الأحداث الكثيرة التي مريت بها والاخفاقات التي كنت أتعرض لها والضغوط الإعلامية التي كانت عليّ في الفترة الماضية، جعلتني أشعر إني مش مصري».

وتابع: «أنا كنت بتهاجم لأي سبب، أنا لو سرحت شعري بشكل مختلف، كنت سأتعرض للهجوم»، مضيفًا :«حسبي الله ونعم الوكيل في الذي كان سببًا فيما أتعرض له».