أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة عقد اجتماعه مساء الأمس وشدد على أن القادم أسوأ للنادي، وأضاف أن المجلس كان يعافر في الفترة الماضية لسداد رواتب العمال والموظفين ومقدمات عقود اللاعبين في كافة الألعاب.

وشدد رئيس النادي الأبيض أن هتاك ملايين في البنوك ولكن الزمالك لا يستطيع صرف أي مليم في ظل الحجز على أرصدة النادي بسبب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وأوضح مرتضى منصور أن مجلس الإدارة لديه طاقة، وشدد على أنهم لجأوا لكافة المسؤولين لرفع الحجز على أرصدة النادي، كما أن اللاعب المحترف في صفوف السلة رحل بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة المقدرة بـ83 ألف دولار تقريبا.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن نادي الزمالك يتم تدميره، والقادم أسوأ بسبب الحجز على أرصدة النادي، كما أن هناك مستحقات متأخرة لاتحادي السلة والطائرة والضرائب وهيئة ستاد القاهرة.

وأضاف مرتضى منصور أن جمهور الزمالك الحقيقي يقف خلف النادي ويعلم ظروفه جيدا في ظل الحجز على أرصدة النادي، موضحا أن تدمير النادي الذي يحدث حاليا بفعل فاعل، وكل ما يطلبه هو فك الحجز على أرصدة النادي.

وقال رئيس الزمالك أن هناك جلسة استئناف يوم الأربعاء المقبل لرفع الحجز عن أرصدة النادي، مضيفا أن النادي قدم مستندات تثبت حصول ممدوح عباس على مستحقاته من قبل 4 مرات.

وتابع قائلا:” الزمالك مؤسسة عريقة ويتعرض للإنهيار، ولا أحد يسألنا على البطولات إلا بعد فك الحجز على أرصدة النادي، والخوف من هروب لاعبي الفريق المختلفة بالنادي بسبب تأخر مستحقاتهم”.

وشدد مرتضى منصور على أنه يرفض عرض الرعاية الذي قدمته الشركة الراعية في الفترة الماضية خاصة وأنه لا يناسب الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، وفقا لما ورد هنا على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.