تلقى ليونيل ميسي، تهديدات خاصة من أحد الملاكمين المكسيكيين، بعد أن ظهر الأرجنتيني في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يركل علم المكسيك، بعد الفوز (2-0) في مباراة أقيمت بينهما، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات كأس العالم.

ميسي قاد الأرجنتين إلى هزيمة المكسيك، بهدفين نظيفين، بعدما سجل وصنع في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

ميسي “يركل” علم المكسيك في غرفة ملابس الأرجنتينفوز الأرجنتين على المكسيك، بعد الهزيمة التاريخية على يد السعودية (2-1)، أنعش آمال رفاق ليونيل ميسي بشأن التأهل إلى دور الـ16 ثم المنافسة على لقب كأس العالم،.. لذا كان اللاعبون يرقصون فرحًا في غرفة الملابس.وظل اللاعبون يحتفلون بالفوز على المكسيك في غرفة ملابس الأرجنتين، لمدة 60 دقيقة كاملة.ا

لاحتفالات لم تمر بسلام على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تلقى اتهامات مكسيكية، بتعمد ركل ودهس القميص المكسيكي الذي كان ملقًا على الأرض، بحسب مقاطع الفيديو التي تداولتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

مقطع الفيديو انتشر في وسائل الإعلام المكسيكية، التي بدت غاضبة بشدة من تصرف ليونيل ميسي، باحثة عن تبرير أو تفسير لما بدر منه في غرفة ملابس المنتخب الأرجنتيني. وتلقى ميسي، تهديدات خاصة من الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما ورد هناتويتر: “رأيت ميسي ينظف أرضية غرفة الملابس بعلمنا وقميصنا.. أسأل الله ألا أجده!”.

المكسيكي ألفاريز يعد ملاكمًا من نجوم اللعبة في الوزن المتوسط، إذ حقق 58 انتصارًا من أصل 62 نزالًا احترافيًا خاضه بمسيرته الطويلة مع رياضة الملاكمة.