فريق الأهلى لكرة القدم يواصل استعداداته لمباراته القادمة في بطولة الدورى العام، ويلعب الأهلى ضد فيوتشر في الجولة السابعة لبطولة الدورى العام الجمعة 16 ديسمبر 2022 في مباراة قوية وندية بين الفريقين.

الأهلى فاز في مباراته الأخيرة على فريق الاتحاد السكندرى 3/ صفر ليتصدر قمة جدول مسابقة الدورى العام بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، فيما تعادل فريق فيوتشر في مباراته الأخيرة مع الإسماعيلى بدون أهداف، ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 14 نقطة.

كولر يسعى لاستمرار فوز الأهلى فى الدورى العام
موعد مباراة الأهلى ضد فيوتشر في بطولة الدورى العام
ويلتقى فريق الأهلى ضد فيوتشر الجمعة 16 ديسمبر عند الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت، التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى القادمة ضد فيوتشر في الدورى العام
ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى القادمة ضد فيوتشر والمقرر لها الجمعة 16 ديسمبر عند السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

أكرم توفيق نجم الأهلى
تشكيل الأهلى المتوقع ضد فيوتشر في الدورى العام
يرغب مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى في استمرار فوز الأهلى بمبارياته في بطولة الدورى العام، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلى المتوقع أمام فيوتشر كالتالى :

حراسة المرمى: محمد الشناوى.
خط الدفاع: وفقا لما ورد هنا أكرم توفيق- محمد عبدالمتعم، ياسر إبراهيم، على معلول.
خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية أحمد عبدالقادر.
خط الهجوم: برونو سافيو، شادى حسين، كريم فؤاد.