انتهت أحداث لقاء الزمالك والبنك الأهلي في الدوري،بفوز الزمالك بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الزمالك في اللقاء يوسف أسامة نبيه، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، برأسية لم ينجح محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، في إبعادها عن مرماه..

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 17 وضعته في وصافة الدوري الممتاز، أما البنك الاهلي في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

عواد يُنقذ الزمالك ويُخرجه بتعادل سلبي أمام البنك الأهلي في الشوط الأول
أنقذ محمد عواد حارس مرمى فريق كرة القدم بنادي الزمالك، فريقه، وأخرجه بتعادل سلبي، أمام منافسه البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول تألق لافت لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك، والذي تصدى لثلاث انفردات صريحة بمرماه أبرزها كانت لكريم بامبو مهاجم فريق البنك الأهلي.

المباراة شهدت العديد من الفرص لصالح البنك الأهلي على مرمى الزمالك، لكن محمد عواد حافظ على شباكه نظيفة، قبل أن تشهد الدقيقة الأخيرة من الشوط، تسديدة قوية لأحمد سيد زيزو، كادت تسكن شباك محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، والذي تصدى لها ببراعة.

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي
حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا- عمرو السيسي- إمام عاشور أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- يوسف حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من؛ محمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله نيمار ويوسف إبراهيم أوباما ويوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينولا.

تشكيل البنك الأهلي أمام الزمالك
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد ياسين- أحمد العش- أسامة ابراهيم- يعقوبو.

خط الوسط: محمود سيد وفقا لما ورد هنا– محمد فتحي- كريم بامبو- محمود قاعود.

خط الهجوم: ناصر منسي.