دي ماريا يسجل الهدف الثاني …كأس العالم الان

ميسي يسجل الهدف الاول..كأس العالم الان

مباراة الأرجنتين وفرنسا, يعد محض اهمتما العديد من محبي عشاق الساحرة المستديرة، في مختلف البلدان حول العالم، خاصة وأن المواجهة التي تجمعهما اليوم الأحد على ملعب لوسيل، في نهائي كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وفرنسا، المنتخب الفرنسي حصد بطولة كأس العالم نسختي 1998 و2018، ويسعى لكتابة التاريخ بالحصول على لقب المونديال نسختين متتاليتين وتكرار إنجاز إيطاليا والبرازيل، بعدما حصل الأزوري على كأس العالم 1934 و1938 فيما فاز السامبا بالبطولة نسختي 1958 و1962.

 

وفي حال تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2022 سيعادل ديديه ديشامب إنجاز فيتوريو بوتسو المدير الفني لمنتخب إيطاليا السابق، بالحصول على لقب كأس العالم نسختين متتاليتين 1934 و1938.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم
تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية مستحقة بالدور نصف النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم
ويحلم ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، بقيادة التانجو للقب الثالث من كأس العالم، بعد الحصول على البطولة نسختي 1978 و1986، وحفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ منتخب بلاده، والوصول إلى اللقب الذي ينقص خزائنه بعد تحقيق كل البطولات والمسابقات على مستوى الأندية والمنتخب، وتكرار إنجاز الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا والذي قاد بلاده لرفع كأس العالم 1986.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022
تنطلق مباراة الأرجنتن وفرنسا في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، بتوقت القاهرة، على ملعب “لوسيل”، في نهائي كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم
تذاع مباراة الأرجنتين وفرنسا، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، عبر قنوات” بي إن سبورتس”، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر القنوات المفتوحة.

تشكيل الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022
حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونيا.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، رودرجيو دي باول، ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا.

تشكيل فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022
في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: ثيو هيرنانديز، دايوت أوباميكانو، رفائيل فاران، جول كوندي.

الوسط: أدريان رابيو، وفقا لما ورد من هنا أوريلين تشواميني، أنطوان جريزمان.

الهجوم: كيليان مبابي، أوليفييه جيرو، عثمان ديمبلي.