تلقى محمود عبدالمنعم «كهربا» جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن عقوبة الإيقاف المفروضة عليه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي تلقى خطابًا جديدًا من «فيفا» بتمديد عقوبة إيقاف محمود كهربا لمدة 6 شهور جديدة وعدم مشاركته مع الأهلي إلا بعد سداد مستحقات الزمالك التي تبلغ مليونا ونصف المليون دولار حتى الآن.

وكان كهربا وفقا لما ورد هنا يسعى لتسديد غرامة نادي الزمالك على أقساط حتى يتمكن من العودة والمشاركة من جديد مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير في الأيام الماضية عن أن كهربا سيشارك مع الأهلي في شهر يناير المقبل كما سيكون ضمن البعثة الرسمية للنادي في كأس العالم للأندية في المغرب.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» منذ قليل: «صدمة جديدة لكهربا من فيفا»، ولم يكشف شوبير أي تفاصيل حول هذه الصدمة.

ويمثل قرار «فيفا» الجديد مشكلة للنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي كان يترقب الاستعانة باللاعب بدء من شهر يناير المقبل، في ظل قناعة المدرب السويسري الكاملة بإمكانيات وقدرات كهربا.