الأهلي وبيراميدز، كشفت لجنة الحكام الرئيسية داخل اتحاد الكرة المصري، هوية طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام بيراميدز، المقرر إقامتها غدا الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من مسابقات الدوري الممتاز.

واستقدمت لجنة الحكام باتحاد الكرة، طاقم حكام دولي بولندي، بقياد الحكم شيمون مارشينياك “حكم ساحة”، لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر.

ويعاون الحكم البولندي طاقم مكون من، رادوسلاف سييكا وأدم ميشيل كوبيسك “حكمين مساعدين”، ومحمد معروف “حكم رابع”، ووتوماس موسيال “حكم فيديو” وتوماس ماكينياك “مساعد حكم فيديو”.

طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز
أضاف المصدر في تصريحات خاصة لفيتو،وفقا لما ورد هنا أن طاقم الحكام الأوروبي لمباراة الأهلي وبيراميدز، تم إستقدامه بناء على رغبة مسئولي الفريق السماوي.

وأشار إلى أن فريق بيراميدز سيتحمل فاتورة استقدام طاقم التحكيم الأوروبي لإدارة المباراة، باعتباره هو من طلب استقدام طاقم أجنبي لإدارة المباراة.

جنسية طاقم حكام لقاء الأهلي وبيراميدز
وكشفت تسريبات من داخل لجنة الحكام، أن الطاقم الأوروبي الذي سيدير مباراة الأهلي وبيراميدز، من بولندا.

الأهلي وبيراميدز، استقر الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس، على الاستعانة بالثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحي في التشكيل الأساسي للفريق السماوي، خلال مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وبيراميدز
ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز بالجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ورغم ابتعاد عبد الله السعيد عن التشكيل الأساسي لفريقه في المباريات الماضية، إلا تاكيس جونياس قرر الاستعانة به ومعه رمضان صبحي في التشكيل الأساسي أمام الأهلي، من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق.