ترتيب الدوري الممتاز.. تنشر فيتو جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي مع المصري سلبيا، وفوز غزل المحلة علي إنبي 1-0 في الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري المصري.

 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز رغم تعادله الليلة مع المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب.

وانتهت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بالجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

بهذا التعادل، يحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، وفقا لما ورد هنا ويحتل فريق المصرى البورسعيدى المركز الثامن برصيد إلى 18 نقطة.

وعلي صعيد آخر هاجمت جماهير النادي الأهلي، التي حضرت لاستاد برج العرب، محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وذلك خلال مباراة الفريق أمام المصري بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وعلى الرغم من تخصيص مجلس إدارة النادي الأهلي حافلات لسفر عدد من المشجعين للاسكندرية، إلا أن جماهير الأهلي هاجمت محمود الخطيب ومجلس المارد الأحمر.

 

وشهدت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي سقوط أمطار غزيرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.