امتدح المدرب الألماني يورجن كلوب النجم المصري محمد صلاح بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة برايتون في الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا.

وقال كلوب في حديثه عن صلاح: «يا لها من رحلة، أحلامه تحولت إلى حقيقة هنا لكنها لم تنته بعد».

وتابع كلوب: «هو يبدو حادا ومع استمرار سرعته بعد كل تلك السنوات والمباريات، الأهم أنه متاح دائما لنا».

وأكمل مدرب ليفربول: «هو ونحن كان التوافق الأمثل».

وعلق كلوب على إصابة داروين نونيز قائلًا: «نحن ننتظر بقية المعلومات، إصابته ليست كبيرة لكنها تسببت في غيابه عن المران لننتظر ونرى ماذا سيحدث».

ثم تطرق لمباراة الغد أمام برايتون حيث قال:

«لا أعتقد أن هناك شخصا ما يقلل منهم الآن، لكن من كان يعتقد أن إحصائيات استحواذهم على الكرة سوف ترتفع بعد رحيل المدرب جراهام بوتر إلى تشيلسي؟ أمامنا فرصة لمحاولة خلق المشاكل لهم».

وفيما يتعلق عن ما إذا كان يخطط لضم أي لاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي بعد كودي جاكبو رد كلوب قائلًا: «لا أعتقد ذلك، وظيفتي تحتم على استخدام اللاعبين المتاحين، لا مشكلة لدي».

وكذلك كشف تفاصيل إصابة روبرتو فيرمينو فقال: «في البداية كان سيغيب بين 10 و14 يوما، ثم شعر بشيء ما، لكنه ليس قريبا من العودة للتدرب».

وكان لدى كلوب الوقت للرد على الانتقادات التي وجهت له حيث قال: «حظيت بما يصل لـ6 آلاف مؤتمر صحفي في ليفربول، هل يجب على أن أخبركم قصة الأموال مجددا».

وأردف: «لماذا يمكن أن يكون السبب خلف امتلاكنا للمال كالمجانين ومازلنا لا نشتري اللاعبين؟ أنتم تعرفون الإجابة».

واستطرد كلوب قائلًا: «ليس الأمر أننا نمتلك الكثير من الأموال التي لا نعرف ماذا نفعل بها ولكنن نعتقد أننا لا نحتاج لأي شخص».

واختتم: وفقا لما ورد هنا «الأمر ليس بتلك السهولة، لا يمكننا حل المشكلات في سوق الانتقالات مع الإصابات».