هدد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، بالانسحاب من المشاركة بالبطولات المصرية ومن النادي أيضا، اعتراضا على الظلم الذي يتعرض له الفريق خلال الموسم الحالي، وذلك قبل مواجهة الزمالك بكأس مصر.

مالك بيراميدز يهدد بالانسحاب من الكرة المصرية
وأصدر مالك نادي بيراميدز بيانا رسميا تضمن اعتراضا واضحا، وهدد بأنه سيضطر للانسحاب من المشاركة بالبطولات المصرية، حال استمرار هذا الظلم الذي يتعرض له بيراميدز

الزمالك وبيراميدز
بيراميدز، يستعد ناديي الزمالك وبيراميدز لمواجهتهما المرتقبة في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي بدور نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021 / 2022.

مواجهات الزمالك وبيراميدز

ويتفوق نادي الزمالك علي فريق بيراميدز بتاريخ مواجهات الفريقين حيث التقيا بالمسمى الجديد لبيراميدز 11 مرة من قبل، 9 مرات في بطولة الدوري الممتاز، ومرة وحيدة في بطولة كأس مصر، ومباراة ودية واحدة جمعت بين الفريقين.

وفاز فريق الزمالك في 6 مباريات، منها 5 مباريات بالدوري الممتاز ومباراة بكاس مصر أما بيراميدز ففاز في مباراة رسمية واحدة، وفاز في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، فيما تعادلا في 3 مباريات.

والمباراة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين في كأس مصر 2019 كانت المباراة النهائية وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-0.

وتمكّن الزمالك خلال مواجهات الفريقين من إحراز 19 هدفًا، فيما سجّل بيراميدز 8 أهداف.

وانتهت آخر مباراة جمعتهما بفوز الزمالك بهدف دون رد بالدوري الاول من بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2023-2022.

 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

بيراميدز، وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدزعلى مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

موقف عبد الله السعيد من الظهور أمام الزمالك

ووفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، لن يغيب عبد الله السعيد، عن مباراة بيراميدز المُقبلة أمام الزمالك، رغم طرده امام فيوتشر بالدوري الممتاز بمباراة فريقه الاخيرة لكونها مباراة ببطولة منفصلة.

طرد عبد الله السعيد امام فيوتشر

وشهدت مباراة بيراميدز وفيوتشر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، طرد عبد الله السعيد قائد الفريق السماوي، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

وشهدت الدقيقة (90+ 4)، إشهار الحكم محمد معروف، لبطاقة صفراء في وجه عبد الله السعيد، ومع اعتراض الأخير، وفقا لما ورد هنا أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية، ثم حمراء.