أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك 5 تصريحات نارية أثارت الجدل فى الشارع الرياضى قبل لقاء الزمالك والأهلى فى القمة 125 غدا بإستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدورى المصري الممتاز .

وزف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشرى سارة لجماهير الفريق بشأن استاد الفريق في ٦ أكتوبر.

وأكد مرتضي منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك أن النادي تسلم خلال الأيام الماضية الأرض التي سيقام عليها الاستاد على مساحة ١٢٩ فدانا مشددا أن الشركة المسؤولة عن بناء فرع الزمالك في ٦ اكتوبر ستكون المسئولة عن الاستاد.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن الاستاد سيكون على طراز عالمي مثل استادات انجلترا مشددا على أنه سيكون مجهز بالكامل وبه فندق ومستشفى خاص ومطاعم عالمية.

وتابع أن العمل في تشييد الاستاد سيبدأ خلال أيام وفي خلال عام سيكون هناك جزء كبير من الاستاد تم بناؤه مشددا أن الاستاد سيكون مصدر فخر لجماهير الزمالك في العالم، و أن استاد الزمالك سيسع لـ ٤٥ ألف مشجع.

موقف مرتضى منصور من أزمة عبدالله جمعة وأحمد فتوح
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقفه النهائي بشأن أزمة اتهام عبدالله جمعة وأحمد فتوح نجم الفريق الأول بتناول المنشطات .

4 معلقين.. موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة
أخبار الرياضة.. قرار عاجل من مرتضى منصور بشأن فتوح.. نجم الزمالك يهاجم كهربا.. مفاجأة بشأن تشكيل الأهلي
وأكد مرتضى منصورأنه قرر اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل من اتهم نجمي الزمالك بتناول المنشطات مشددا أنه سيحرر محاضر ضد مروجي تلك الشائعات السيئة.

وأضاف مرتضى منصور أن لاعبي الزمالك على قدر كبير من الالتزام والجدية داخل وخارج الملعب ولا يتناول أي منهم منشطات أو مخدرات مطلقا مثلما يحدث في بعض فرق الدوري المصري الأخرى.

وتابع أن هناك البعض يتهمه بأنه من روج شائعه تناول اللاعبان المنشطات ولكنه أمر غير صحيح علي الاطلاق.

وقال مرتضى منصور إن عبدالله جمعة وفتوح عليهما التركيز في الملعب فقط والاستعداد الجيد لمواجهة الأهلي يوم السبت ليكون الأداء الجيد والفوز هما خير رد علي مروجي الشائعات.

رسالة هامة لجماهير الزمالك والأهلى
وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة لجماهير الفريق قبل مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة ال ١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور أن مباراة القمة مباراة عالمية وسوف يشاهدها الوطن العربي كله لذلك يجب أن تكون بالشكل اللائق.

وأضاف أن جماهير الزمالك يجب أن تدعم الفريق بشدة خلال المباراة دون أن تجاوز في حق الفريق المنافس.

وتابع قائلا “اقول لجمهور الفريقين الذي يلعب هو مصر، أنتم أصدقاء في المنتخب، هذه المباراة العالم كلها يشاهدها، ولا نريد أن نرى الذي حدث في السوبر بالإمارات، وربنا يكفينا السحر والسحرة والذي حدث لهاني سليمان في مباراة القمة”.

مفاجأة صفقة إنتقال مروان عطية للأهلى
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن صفقة انضمام مروان عطية نجم الاتحاد السكندري السابق للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وأكد مرتضى منصور أن انتقال محمود علاء نجم الزمالك السابق للاتحاد كان جزءا من صفقة انضمام مروان عطية للزمالك.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن محمود علاء يقدم أداءا مذهلا مع الاتحاد السكندري منذ انضمامه وشارك في فوز الفريق أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتابع مرتضى منصور : شاهدت مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، ما رأيك يا محمد مصليحي في محمود علاء الذي أعادك للمباراة؟.

وأكمل ” محمود علاء كان اتفاق وجزء من صفقة مروان عطية.

وأضاف: هل يوجد نادي في العالم كله يحتل المركز الثالث، ويشارك في كأس العالم للأندية.

سحر سيد عبدالحفيظ
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من الصعب أن يستغني عن خدمات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور: محمود الخطيب استحالة يستغني عن سيد عبدالحفيظ وهذا ليس بسبب ضغطه الدائم على الحكام، وإنما بسبب السحر.

وأكد رئيس الزمالك: وفقا لما ورد هنا سيد عبدالحفيظ، يتعامل مع ساحرة، وهذا مسجل بالفيديو، وسنكشف عنه عقب مباراة القمة مضيفًا: «عاوزين نلاعب الأهلي راجل لراجل بعيدًا عن السحر.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي غدا السبت في إطار منافسات الجوله الـ١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.