كشف زكي عبد الفتاح، مدرب حراس منتخب مصر ونادي لوس أنجلوس الأمريكي السابق، تفاصيل جديدة عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي مع مسؤولي الزمالك.

زكي عبد الفتاح يتحدث عن أزمة كهربا مع الزمالك
وقال عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: سعيد بتألق كهربا، والسيناريو الذي يحدث الآن، وإحرازه هدف في الزمالك، رسالة من ربنا إن اللاعب تعرض للظلم، وأن عقده مع الزمالك لم يوثق في الوقت القانوني.

وأضاف: الأهلي لم يعمل كوبري لضم الزمالك مثلما يقال، ووكيله عرضه على نادي لوس أنجلوس الأمريكي، عندما كان بوب برادلي مديرًا فنيًا للفريق، ولكن الإدارة رفضت التعاقد مع اللاعب، لأن عقده لم يوثق بشكل قانوني من جانب اتحاد الكرة، واللاعب كان يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر.

واختتم زكي عبد الفتاح: اتحاد الكرة به فساد وهو ما تسبب في أزمة كهربا مع الزمالك، واللاعب كان يريد الرحيل من الفريق الأبيض، لعدم توثيق عقده، ولكن حدوث تواطئ من الجبلاية مع الزمالك تسبب في هذه الأزمة، ولذلك أقول أن تألق كهربا هو سيناريو من ربنا ودليل على تعرضه للظلم.

وحضر محمود كهربا جلسة للتحقيق معه داخل اتحاد الكرة أمس الأربعاء، وفقا لما ورد هنا على هامش شكوى الزمالك ضد اللاعب بعد أحداث مباراة القمة بين القطبين.