أكد الإعلامي أحمد شوبير أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يستقر حتى الآن على قائمة الفريق التي ستسافر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتطير اليوم السبت بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى المغرب؛ بحثا عن إنجاز جديد، خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، والتى يستهلها بمواجهة أوكلاند سيتى النيوزيلندى، أول فبراير المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كولر لم يستقر حتى الآن على قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، ولكن هناك لاعبين ضمنوا التواجد في القائمة على رأسهم محمد الشناوي، على لطفي، حمزة علاء، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، على معلول، مروان عطية، أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، كهربا، أفشة، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو، وغالبًا سيتواجد معهم شادي حسين».

اللاعبون المهددون بالاستبعاد من قائمة الأهلي
وتابع: «هناك أسماء مثل برونو سافيو، رامي ربيعة، محمد الضاوي (كريستو)، أيمن أشرف، احتمال يخرج أي لاعب منهم من القائمة»، مؤكدًا: «حتى الآن كولر، لم يستقر على الأسماء النهائية للقائمة».

المستبعدون من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية
وواصل: «اللاعبون الذين تأكد خروجهم من القائمة مصطفى شوبير، كريم فؤاد، أكرم توفيق، بسبب الإصابة، وهناك لاعبون لم يتم حسم أمر سفرهم مثل أحمد نبيا كوكا، الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى محمد فخري».