الدوري المصري الممتاز، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، ضيفا على نظيره سموحة باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات فيريرا أمام سموحة
تعد مباراة اليوم بين فيريرا وسموحة في الدوري المصري هي الرابعة، حيث واجه فيريرا سموحة 3 مرات بواقع مرتين في الولاية الأولى ومرة في الولاية الثانية وتعد مواجهة اليوم في الولاية الثالثة لبرتغالي.

وانتهت الأولى بفوز الزمالك بهدف دون مقابل أحرزه أيمن حفني، وفقا لما ورد بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وانتهت مباراة الزمالك وسموحة في الدور الأول لهذا الموسم بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري
تنقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة
وتنطلق صافرة مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة باستاد برج العرب لحساب الجولة الـ 18 للمسابقة.

ويسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات أمام سموحة خاصة بعد تراجع نتائج الفترة الأخيرة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد فى دوري أبطال أفريقيا وقبلها أمام فاركو فى بطولة الدوري.

غيابات الزمالك أمام سموحة
ويغيب أحمد فتوح بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الشوط الثاني أمام شباب بلوزداد والتي خرج على إثرها من المباراة وحل عبد الشافي بديلًا له.

ويعاني فتوح من إجهاد في العضلة الخلفية ومن المتوقع عودته بشكل طبيعي المباراة القادمة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

كما يغيب عمر جابر بسبب الإصابة في العضلة الأمامية بعد مشاركته أمام شباب بلوزداد في 72 دقيقة لأول مرة منذ مدة طويلة.

كما يستمر غياب مصطفى الزناري لعدم اكتمال جاهزيته الفنية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري.

ويغيب يوسف حسن بسبب انضمامه لمنتخب مصر للشباب، كما يستمر غياب الونش الذي يجري برنامجًا تأهيليًّا تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد إجرائه عملية جراحية.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة
وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف وفقا لما وردهنا “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – محمد حسام “بيسو” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.