سخر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من منتقديه وذلك عقب خسارة الأهلي بهدف نظيف أمام الهلال السوداني في بداية مشواره في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.
وكتب مرتضى منصور من خلال حسابه الرسمي عبر “فيس بوك”: “بعد هزيمة فريق الأهلي أمام الهلال في انتظار هاشتاج المتزملكين المرتزقة، ارحل يا مرتضى”.

وكان هاشتاج أطلق من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للمطالبة برحيل مرتضى منصور وذلك عقب بداية الفريق مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وتعادل الزمالك أمام المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ليصبح الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع المريخ بينما الترجي التونسي وبلوزداد الجزائري في الصدارة برصيد 3 نقاط ويلعب الثنائي معا مساء اليوم السبت في ثاني جولات دور المجموعات.

من جانبه بات النادي الأهلي وفقا لما ورد هنا في المركز الثالث في المجموعة الثاني بصفر من النقاط بالتساوي مع القطن الكاميروني بينما صن داونز الجنوب إفريقي في الصدارة برصيد 6 نقاط ثم الهلال السوداني وصيفا برصيد 3 نقاط.