يرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، دينيس أونيانجو، أن لديهم أفضلية قبل مباراة الجولة الثالثة أمام الأهلي في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الأهلي وصن داونز يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “السلام” بقيادة الحكم الإثيوبي الدولي، باملاك تيسيما.

ونجح صن داونز قبل تلك المباراة في حصد 6 نقاط من الفوز بأول جولتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني، بينما تأجلت مباراة الأهلي الأولى أمام القطن بسبب كأس العالم للأندية وخسر الثانية أمام الهلال بهدف نظيف.

دينيس اونيانجو حارس صن داونز

وحلل أونيانجو المباراة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي صن داونز، وقال: “كل شيء يسير على ما يرام ضمن استعداداتنا لتلك المباراة، الجميع يتطلعون لخوض تلك المواجهة في القاهرة أمام أحد أكبر الفرق في القارة”.

وتابع: “من المثير دائمًا أن تلعب أمام الأهلي، هذه المباراة أصبحت من أكبر الديربيات في قارة إفريقيا على مستوى الأندية”.

وعن تصدر صن داونز المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط: “أمر جيد للغاية، نحن سعداء لأننا سنلعب معهم في هذا الوقت، لدينا أفضلية بست نقاط لذلك نحن في موقف قوة”.

والإصابات في الفريق: وفقا لما ورد هنا “وفقًا للتدريبات الأخيرة، ليس لدينا الكثير منها ولكن الجهاز الفني سيختار الأفضل للسفر والقادرين على تطبيق أفكاره لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في القاهرة”.