سلم مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، نفسه إلى التنفيذ لنيابة النقض أمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات 3 طعون لـ مرتضى منصور، على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في أحدها بالحبس حضوريا لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

ووصل منذ قليل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى محكمة النقض لحضور جلسة نظر الطعون على حكم حبسه لسب الخطيب وإدارة الأهلي.

وعلق المستشار مرتضى منصور بعد وصوله إلى محكمة النقض أن الأسود لا تهاب ولا تخاف مردفا: اللي ربنا كاتبهولك هيحصل قبل ما تتولد .

وكان المستشار مرتضى منصور طعن أمام محكمة النقض على حكمين قضائيين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
ومن المنتظر أن يتقدم رئيس نادي الزمالك وفقا لما ورد هنا للأجهزة الأمنية لتنفيذ العقوبة المقررة عليه قبل موعد بدء جلسة الطعن لإثبات حضوره حتى لا يسقط حقه في الطعن على الأحكام الصادرة ضده.