تحدث أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حبس مرتضى منصور والده ورئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.
وقال أحمد في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “كإبن.. ربنا يصبرنا لأن والدي ليس صغير السن، الموقف مختلف والظروف مختلفة وهذا ابتلاء من عند الله، خاصًة وأنه تعرض لارتفاع في ضغط الدم”.

وأضاف: “مرتضى منصور دخل نادي الزمالك عام 1990 وحصل على أكثر 70% من بطولات الزمالك في تاريخه، حاصل على أكثر من 17 بطولة في كرة القدم فقط، هو يحب النادي وإسعاد الجماهير، وهذا له تأثير على حياتنا معنويًا وماديًا”.

وأردف: “مجلس إدارة نادي الزمالك قائم بكل تشكيله وحدة واحدة، سليمان وهدان تحدث بشكل جيد جدًا ولا يوجد أي خلافات في المجلس، وفي ظل عدم وجود مرتضى منصور كنا نحتاج إلى المناقشة والبحث”.

واستكمل: “لا يوجد لدينا أي مشاكل والنادي يعمل بشكل طبيعي وجيد جدًا، ونوفر لفريق الكرة كل المتطلبات”.

واستطرد: “نعيش وقتًا نحتاج فيه لكل من هو زملكاوي حقيقي، المختلفين مع مرتضى منصور أو المؤيدين له نحتاج إلى التكاتف حاليًا ولا نهد الكيان الضخم، وقادرون على سداد الالتزامات المادية”.

واستكمل: :”بعد 29 يومًا سيكون مرتضى منصور متواجدًا معنا، وخلال هذا التوقيت سيظهر الزملكاوي الحقيقي، نحتاج إلى توحيد الصف حاليًا، مرتضى منصور تختلف معه أو مؤيد له هو رئيس نادي الزمالك”.

وأتم: وفقا لما ورد هنا “أطمئن الجماهير والأعضاء.. الزمالك جزء من مؤسسات الدولة، وأتمنى وقوف المؤسسات كلها معه، وأشكر أولاد الزمالك الواقفين والصابرين، أرى هذا الموقف من سنة 1999 وأطلب من الناس الدعاء لمرتضى منصور”