جهاد جريشة، أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن الأهلي لا يستحق أي ركلات جزاء خلال مواجهة الداخلية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالدوري.

 

تصريحات الحكم الدولي السابق جهاد جريشة
وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “محمد معروف قدم مباراة جيدة ونجح في العبور بها بأمان”.

وأضاف الخبير التحكيمي: “الخطأ الوحيد الذي وقع فيه معروف في المباراة، هو أن الحكم منح بطاقة حمراء للاعب الداخلية وهو طرد صحيح، ولكن كان يجب عليه الذهاب لمتابعة اللعبة في تقنية الفيديو”.

وعن اقتراب البرتغالي ميلو بيريرا من رئاسة لجنة الحكام قال: “هو من أكفأ الحكام خاصةً أنه له سيرة ذاتية كبيرة، وأتمنى من لجنة الحكام مساعدته”.

واختتم: “لا يشغلني وجود رئيس لجنة حكام مصري أو أجنبي، وهدفي هو أن يعود التحكيم المصري لسابق عهده، وتطوير المنظومة ككل”.

ويعد التعادل في مباراة اليوم أمام الداخلية هو التعادل رقم 6 لكولر خلال الـ28 التى قاد فيها الشياطين الحمر بجميع البطولات، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في ست مباريات، وفقا لما ورد هنا وخسر في ثلاث مباريات بواقع 17 مباراة بالدوري الممتاز، وأربع مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر المحلي، ومباراتين في كأس مصر وأربع مباريات في بطولة كأس العالم للأندية وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 49 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا، وجاءت نتائج المباريات على الترتيب