الأهلي وصن داونز.. مباراة يترقبها الكثير من عشاق النادي الأهلي حيث لا بديل أمام الأهلي خلالها إلا تحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

 

وواصل الأهلي استعداداته القوية لمباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت 11 مارس 2023 في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا
ويلتقي الاهلي وصن داونز السبت 11 مارس عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر المغرب، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت دولة الإمارات المتجدة- دبي وأبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا
كما هو معتاد، ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي ضد صن داونز في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا المقرر لها السبت 11 مارس عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا
يعاني فريق الأهلي من عدة إصابات بين عدد من لاعبيه الأساسيين، ويسابق الجهاز الطبي لفريق الأهلي الزمن من أجل سرعة تجهيز بعضهم خاصة عمرو السولية، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في دوري رابطة أبطال أفريقيا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، وفقا لما ورد هنا على معلول
خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، محمد مجدي قفشة
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو