الزمالك، كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من دخول قائمة الأبيض لمواجهة نظيره إنبي يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر إن محمود عبد الرازق شيكابالا، يعاني من نزلة برد شديدة منذ فترة طويلة، وهي سبب غيابه المدة الماضية عن مران الفريق.

وتابع المصدر أن الزمالك كلف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة بالتواصل مع شيكابالا بشكل دوري وأنهم قرروا أن يجري شيكابالا مسحة طبية خوفا من أن يكون اللاعب مصابا بفايروس كورونا.

وأضاف المصدر:”شيكابالا خارج مباراة الزمالك وإنبي رسميا خاصة أنه سيغيب أيضا عن مران الفريق عصر اليوم بسبب عدم اكتمال شفائه.

 

ويواصل شيكابالا الغياب عن المران لليوم الثامن على التوالي بسبب الإصابة بنزلة برد، حيث إن شيكابالا غاب عن مران الزمالك منذ الخميس الماضي، ويعد مران يوم أمس هو الثامن لسلسلة غياب الأباتشي عن مران الفريق.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبي يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري
وتنطلق مباراة الزمالك وانبي، يوم الأحد القادم في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة وذلك منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري
وتذاع مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري،عبر قناة ON Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وإنبي في الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة،بينما يتواجد فريق إنبي في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

ويواصل نادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين
وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض أمس الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وطالب المدير الفني، اللاعبين خلال الجلسة، بغلق ملف مباراة الترجي وبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط من أجل تحقيق الفوز أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إشراك محمود حمدي الونش مدافع الفريق الفريق في مباراة إنبي.

ويفكر فيريرا في إشراك اللاعب في مباراة إنبي المقرر لها يوم الأحد بالدوري من أجل تجهيز اللاعب لباقي مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

وحرص التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك على توجيه رسالة إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء بعد فوز الأبيض على الترجي.

ونشر الجزيري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بفيريرا وكتب: شكرًا يا كوتش ووضع صورة قلب.

وحقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فوز الزمالك على الترجي التونسي أعاد فرصة الزمالك في التأهل لدور الـ8 مرة أخرى بعدما كان الفريق حصد نقطة وحيدة في أول 3 مباريات.

وبعد انتهاء الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة يتصدر نادي الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط،  وفقا لما ورد هنا بينما يأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد الجزائري برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الزمالك برصيد 4 نقاط وفي المركز الأخير يأتي المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة.