موعد مباراة الأهلي، وصن داونز، والقنوات الناقلة، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيطرت على محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وتساءل عدد كبير من عشاق النادي الأهلي عن التشكيل المتوقع ومعلق المباراة.

ترتيب الأهلي في المجموعة
يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد 3 مباريات لعبها الفريق حتي الآن، خسر من الهلال السوداني (1-0 ) في الخرطوم، وتعادل مع صن داونز (2-2) في القاهرة، وفاز على القطن الكاميروني (3-0) في بالقاهرة، بينما يتصدر الهلال السوداني المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي في المركز الثاني فريق صن داونز برصيد 7 نقاط، وفي نهاية المجموعة يأتي فريق القطن الكاميروني بعد خسارته جميع المباريات داخل وخارج أرضه.

فرصة تأهل الأهلى لدور الثمانية في بطولة
هناك ثلاث سيناريوهات لصعود النادي الأهلي للدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وهي:

الأول: إذا فاز الأهلي في الـ 3 مباريات الأخرى في المجموعة، يصل رصيده إلى 13 نقطة، يصعد للدور الربع النهائي دون انتظار نتائج باقي الفرق.

الثاني: تعادل الأهلي مع صن داونز، ثم الفوز على القطن الكاميروني والهلال، يصل إلى النقطة 11 يمكنه التأهل بشرط تعادل الهلال أمام الفريق صن داونز في الخرطوم.

الثالث: خسارة الأهلي من صن داونز، والفوز على القطن ثم الهلال يصل الأهلي إلى 10 نقاط، يتأهل بشرط خسارة الهلال أمام صن داونز في الخرطوم.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال افريقيا 2023
تنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، اليوم السبت 11 مارس،في توقبت الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، و4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نادي صن داونز.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات
تنقل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» bein sports مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 حصري بدايةً من دور المجموعات بث مباشر عبر النايل سات على التردد:12379

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا
قررت قناة بين سبورت، اسناد تعليق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقيا التي تجمع بين الفرقين ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة لدوري أبطال افريقيا عصر اليوم السبت على محمد على.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الفريق يبدأ مباراة ضد صن داونز بالتشكيل في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفقا لما ورد هنا وفي الدفاع محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول، وفي خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وفي خط الهجوم محمد شريف.