فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكد أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبلغ محمود الخطيب بصعوبة المنافسة على دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تفاصيل جلسة كولر مع الخطيب

وأوضح المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن كولر أبلغ الخطيب خلال الجلسة التي جمعتهما قبل أيام، بصعوبة المنافسة علي اللقب القاري في ظل الإصابات التي ضربت صفوف الفريق وإجهاد عدد كبير من اللاعبين، علاوة على ضعف إمكانيات بعض الأسماء داخل النادي الأهلي.

وتابع المصدر: “كولر أكد أنه سيبذل قصاري جهده من أجل الصعود إلى الدور التالي، لكنه لم يعد منافسا على اللقب، والتركيز فقط على إنهاء الدوري لصالح المارد الأحمر”.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني في حضور حسام غالي نجم الفريق الأسبق وعضو مجلس الإدارة الحالي من أجل مناقشة تذبذب النتائج وذلك عقب التعادل أمام الداخلية في الدوري.

وتأزم موقف الأهلي في مجموعته بدوي أبطال إفريقيا بعد تلقيه خسارة قاسية علي يد صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وجمدت الهزيمة رصيد الأهلي عند أربع نقاط يحتل بها المركز الثالث خلف صن داونز المتصدر بعشر نقاط، والهلال السوداني الوصيف بتسع نقاط.
ويتبقى للأهلي مواجهتان في دور المجموعات أمام القطن الكاميروني في جاروا والهلال السوداني في القاهرة، وفقا لما ورد هنا يحتاج للفوز بهما وانتظار نتيجة الهلال وصن داونز من أجل بلوغ الدور التالي.