يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، اليوم الأربعاء 22-3-2023، لمراقبة ومتابعة العديد من المباريات المهمة والقوية التي تقام اليوم، وأبرزها منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا في تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، ومباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفورا، بالإضافة إلى مباريات دولية خلال فترة التوقف.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 مارس 2023 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023
بنين ضد رواندا: 5 مساء، يوتيوب الاتحاد الأفريقي كاف.

سيراليون ضد ساو تومي: 8 مساء، يوتيوب الاتحاد الأفريقي كاف.

جدول ماتشات اليوم الأحد 22-3-2023 وديات التوقف الدولي
نيبال ضد لاوس: 2.15 ظهرا، SSC.

ميانمار ضد الهند: 2.30 ظهرا، SSC.

أيرلندا ضد لاتفيا: 9.45 مساء، RTE Two، Premier Sports 1 HD.

موعد مباريات اليوم الأحد 22-3-2023 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما
منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا: 6 مساء، أون تايم سبورت.

حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزي على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أوليمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأوليمبية في حياة لاعب كرة القدم، مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا في صناعة نجوميته المبكرة.

كما تحدث محمد صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني والتقط صورا تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني، والتقي محمد صلاح مع الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي ودار بينهما حوار ثنائي على هامش الزيارة.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد زامبيا اليوم

على جانب آخر، أسفر الاجتماع الفني لمباراة الذهاب بين منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا المقرر لها اليوم الأربعاء، عن ارتداء المنتخب المصري الزى التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس مرمى منتخب مصر اللون الأصفر، بينما يرتدى المنتخب الزامبي الزى الأخضر الكامل ويرتدي الحارس الزى الأزرق.

حضر الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة بالاتحاد، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، وياسر عبدالعزيز المنسق الإعلامى للمنتخب، ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب،وفقا لما ورد هنا  وعيد سليمان مسؤول المهمات.

ويلتقي المنتخبان في السادسة مساء اليوم الأربعاء باستاد الدفاع الجوى في ذهاب الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويلتقي المنتخبان في مباراة العودة بزامبيا يوم الأحد المقبل.